الأحد، 17 فبراير 2013

الشيخ العريفي يحرم مشاهدة قناة MBC3





الشيخ العريفي يحرم مشاهدة قناة MBC3



طالب الداعية الإسلامي المعروف الدكتور محمد العريفي أولياء الأمور بمنع أولادهم من مشاهدة قناة "إم بي سي 3" المخصصة لبرامج الأطفال.
ودعا العريفي أولياء الأمور بضرورة حذف القناة، التي تبث من دبي، من أجهزة الاستقبال لديهم، مذكرًا إياهم بأن أولادهم أمانة بأعناقهم، لأن القناة تعرض مشاهد مليئة بالإلحاد والفساد، وبالتالي يحرم مشاهدتها.
وقال الداعية السعودي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حرامٌ أن تمكن طفلك من متابعة إم بي سي 3 الأطفال، فقد امتلأت مشاهدها بأفكار الإلحاد والفساد احذفها الآن، فولدك أمانة". وكان الداعية المعروف محمد صالح المنجد قد وجه أيضا عدة انتقادات إلى قناة (أم بي سي 3) المتخصصة للأطفال، مشيرا إلى أن استخدام صور المشايخ على اللوحات الإعلانية فتنة لهم، إضافة إلى أنه مخالف للتوحيد، وقال: إن مَن يترك أطفاله يشاهدون برامجها يعد "آثماً وخائناً لرعيته".
وكانت دراسة أعدها أحد الباحثين قبل عدة أعوام، قد أشارت إلى الخطورة البالغة التي تمثلها تلك القناة على النشئ، مشيرة إلى أنها تؤثر بشكل مباشر في العقل الباطن للأطفال، فيتعلمون منها الكثير من السلوكيات والعقائد الخاطئة التي تخالف القيم والتقاليد والعقائد الإسلامية
 
منقــــــــــــــــــول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق